السبت، 24 ديسمبر، 2016

خلطة-تنظيف-القولون-الطبيعية ...هذه المضمونة لإخراج السموم من الجهاز الهضمي

تنظيف القولون


يعاني الكثير من الناس من مشكلة الإمساك التي ينتج عنها مشاكل كثيرة في القولون او حتى في الجهاز الهضمي. يشعر المريض إذاً بحالة من التوتّر بسبب السموم العالقة في الجهاز الهضمي ولم يتمكّن القولون من تنظيفها او التخلّص منها.

تطهير القولون هو أمرٌ ضروري لا يجب إهماله: هذا الأمر لا يتطلّب منك مراجعة الطبيب بل يمكنك ان تقوم به وحدك في المنزل بفضل بعض الموادّ الطبيعية والصحية.

من أجل عملية تنظيف القولون كاملة وصحيحة، عليك ان تبدأ بتسخين الماء في وعاء كبير. اسكب الماء في زجاجة كبيرة وأضف لها القليل من الملح. الملح يحسّن كثيراً من عملية الهضم وإخراج السموم والنفايات العالقة في الجهاز الهضمي.

في المرحلة الثانية، اضف عصير التفاح وعصير الزنجبيل وعصير الليمون الطازج. هذا المزيج من العصائر مثل التفاح يقيك الكثير من الأمراض عموماً تحديداً مثل المثل الشائع عن أهمية تناول التفاح بصورة يومية يجنّبك زيارة الطبيب. الزنجبيل، يقلّل كثيراً من الانتفاخ ويحفّز القولون على إخراج الأوساخ والسموم الضارّة.

أما عصير الليمون فهو غني كثيراً بالفيتامين C الذي يحتوي على مضادّات الأكسدة التي تعمل بشكلٍ إيجابي في الديتوكس الذي تنوي إتّباعه.

ننصحك إذاً ان تحصل على هذا المشروب في الصباح على معدة فارغة ثم مرّة ثانية قبل وجبة الغذاء التي يجب ان تتضمّن الخضار المشوية مع سمك السلمون ومرّة ثالثة في فترة بعد الظهر. من الضروري ان تحصل على كمية كافية من الماء خلال النهار للمحافظة على ترطيب الجسم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق