السبت، 24 ديسمبر، 2016

خطر موجود داخل الثلاجة.. لا تفوتك هذه المعلومات الخطيرة !

مطبخ


من الضروري دائماً ان نراجع صلاحية الأطعمة والموادّ الغذائية التي نبتاعها خوفاً من التداعيات السلبية التي تصدر عنها بعد انتهاء صلاحيتها.

يشدّد دائماً الأطبّاء وخبراء الصحّة على أهمية الإطّلاع على صلاحية الكثير من الأطعمة مثل الأطعمة المعلّبة التي قد تتأثّر بعوامل الرطوبة والحرارة فتصبح فاسدة ومضرّة بصحّة الإنسان. لكن هل فكّرتم يوماً ان تنتهي صلاحية مكعّبات الثلج؟


مطبخ


فكرة حفظ الطعام في الثلّاجة يعني ان يكون الطعام دائماً سليماً وصحّياً: هذا التفكير الخاطئ والشائع عند الكثير من الناس باعتقادهم ان الثلّاجة هي المكان الأكثر أماناً لحفظ الأطعمة وتجليدها.

اليوم، أردنا ان نوضح لكم حقيقة هذا التفكير الخاطئ ومدى أضراره على صحّة الإنسان. تتأثّر مكعبات الثلج التي يتمّ تخزينها داخل جوارير الثلج بالموادّ المثلّجة داخل الثلّاجة من حيث النكهة او الرائحة. مكعّبات الثلج ستلتقط بسهولة تامّة الرائحة المنبعثة من داخل الثلّاجة وذلك بسبب الحرق المجمد الذي يحدث ويبقى عالقاً في هذه الجوارير.

مطبخ


هذه الموادّ البلاستيكية التي تحفظ مكعبات الثلج ستحوّل الثلج الى موادّ سامّة وخطيرة على صحّتك. الثلج قادرٌ ان يلتقط بسهولة تامّة الرائحة الكريهة المنبعثة داخل الثلاّجة او حتى الطعم الفاسد العالق هناك.

من هنا، ننصحك بضرورة استبدال جوارير الثلج هذه كل فترة تفادياً لحصول مضاعفات صحّية لا ترغب بها ابداً!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق